صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

طارق السيد: حبي للزمالك خسرني فرصة عمري.. وضميت فتوح للأبيض بـ20 ألف جنيه

الاثنين 10 يونية 2024 | 01:10 مساءً
عمرو الحلواني
منتخب مصر
منتخب مصر

أعرب طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بعودة الجمهور من جديد لدعم المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، بعد أن كان الاهتمام بتشجيع الأندية فقط .

وأوضح طارق السيد، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا: "من العيب عدم صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد النظام الجديد بتواجد 48 منتخب حيث الموقف الجيد الذى يتواجد فيه الفراعنة بمجموعة التصفيات الأفريقية بسبب البرتغالى روى فيتوريا ، وتمكنه من تحقيق الفوز فى أول مباريتان ولكن فى بطولة الامم الأفريقية كان هناك سوء حظ كبير ، حيث تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة وكيروش كان مدرب كواليتي مختلف تماما ".

وتابع: طارق السيد " قمت بضم أحمد فتوح لفريق الزمالك مقابل 20 الف جنية واحمد سيد زيزو أثناء تولى القيادة الفنية لفريق المنيا ، حيث أعشق التدريب والملعب ".

واسترسل طارق السيد : " لابد أن يتنازل المغربى أشرف بن شرقى عن بعض الأمور المادية للعودة مرة أخرى لنادى الزمالك ".

واختتم طارق السيد حديثه: " كنت قريب من تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009 وكان مجلس الإدارة بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قام بتوقيع القرار ولكن عقب تقديمى تهنئة إلى لاعبو الزمالك بعد الفوز على الأهلى بخماسية بدورى الجمهورية مواليد ٢٠٠٥ تراجعوا عن القرار وكنت قريبا جدا ايضا من تدريب أحد أندية الدورى الممتاز الموسم الجارى".