صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بيراميدز يفوز على سموحة 3-0 في الدوري المصري

الخميس 13 يونية 2024 | 09:07 مساءً
عمرو ابوبكر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

حقق فريق بيراميدز الفوز على منافسه سموحة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من عمر مسابقةالدوري المصريالممتاز، والمقامة على استاد الدفاع الجوي.

جاء هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 18، بعد تمريرة من مصطفى فتحي إلى فاخري لاكاي الذي راوغ أرثر ثم الهاني سليمان وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 25، عزز الفريق السماوي تقدمه بالهدف الثاني بعد تمريرة طولية من وليد الكرتي إلى مصطفى فتحي الذي اخترق بشكل رائع وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لترتطم بميدو مصطفى وتسكن الشباك، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع تحصل سموحة على ضربة جزاء سددها حسام حسن وتصدى لها أحمد الشناوي.

وفي شوط المباراة الثاني سجل فيستون مايلي لاعب بيراميدز الهدف الثالث ويؤكد فوز بيراميدز بثلاثية. 

وبهذا الفوز يستعد بيراميدز للمشاركة لأول مرة في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، والدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي، وفي الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمود زلاكة، والهجوم: فخري لاكاي".

وضم تشكيل سموحة: "في حراسة المرمى: الهاني سليمان، والدفاع: طارق علاء- عبد الرحمن عامر- جاستيس أرثر- محمد مصطفى "ميدو"، والوسط: محمود متولي "كناريا"- إسلام جابر- حمدي علاء- عمرو قلاوة، وفي الهجوم: محمد سعيد "مكرونة"- حسام حسن".