صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كين: الفوز ببطولة أوروبا سيكون قمة مسيرتي المهنية

السبت 15 يونية 2024 | 11:38 مساءً
إسماعيل محمود
هاري كين - بايرن ميونخ
هاري كين - بايرن ميونخ

تحدث هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب بلاده إنجلترا بمنتخب صربيا في إطار منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

سيواجه منتخب إنجلترا نظيره الصربي مساء الأحد ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات. ستقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "فلتينس أرينا".

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أعرب كين عن حماسه لبدء مشوار المنتخب الإنجليزي في البطولة، قائلاً: "بداية اليورو مع إنجلترا تعني لي الكثير. أحب اللعب لمنتخب إنجلترا، وكل مرة أخرج فيها إلى الملعب مرتديًا هذا القميص تعني الكثير لي".

وأضاف كين: "الفوز بلقب لبلدي سيكون قمة أي مسيرة مهنية. لم يحدث ذلك بعد، لكن هذا يجعلني أكثر إصرارًا ورغبة في تحقيقه. لدينا الفرصة هذا الصيف، وأنا أتطلع لتحقيق ذلك".

كما تحدث كين عن توقعاته للبطولة قائلاً: "كل بطولة تثير توقعات مختلفة، لكننا اكتسبنا الحق في تصنيفنا كأحد المرشحين. ننظر إلى أنفسنا بشكل فردي وكفريق، ونعلم أننا قدمنا أداءً جيدًا في البطولات السابقة وجعلنا بلدنا فخورًا. في النهاية، نحن هنا للفوز، ولن يكون هناك شيء أفضل من تحقيق ذلك من أجل الأمة".

وأشار كين إلى أهمية الأداء الجماعي قائلاً: "سيتعين علينا تقديم أداء رائع مرة أخرى، بل وأكثر من ذلك إذا أردنا تحقيق النجاح. أتطلع لهذه البطولة. في عام 2018، كان الحذاء الذهبي إنجازًا مذهلاً في كأس العالم، ونريد الفوز ببطولة أوروبا. إذا تمكنت من الفوز بالحذاء الذهبي مجددًا، فسأساعد فريقي في تحقيق اللقب. لدينا هدافون رائعون ولاعبون متألقون قدموا مواسم رائعة، ونحن نتطلع إلى بدء البطولة غدًا".

واختتم حديثه قائلاً: "نتوقع مباراة صعبة، وإذا لم نقدم أداءً جيدًا، فقد نواجه ليلة صعبة. سنركز على أنفسنا، كما نفعل دائمًا".