صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الصفقة مهددة بالفشل.. تطورات مفاوضات إنتر ميامي مع نجم الأرجنتين

الاحد 16 يونية 2024 | 03:46 مساءً
محمد السعيد
إنتر ميامي
إنتر ميامي

كشف فابريزور رومانو، الصحفي بشبكة سبورت، مفاجأة حول أنباء إنهاء نادي إنتر ميامي اتفاقه مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، تمهيدًا للتعاقد معه.

وكتب رومانو عبر حسابه على منصة "إكس": "أنخيل دي ماريا لم يتفق حاليًا على شروط التعاقد مع إنتر ميامي، على الرغم من التقارير".

وأضاف: "كان هناك نهج منذ أسابيع، وهناك اهتمام ولكن لم يتم فعل أي شيء أو إغلاقه في هذه المرحلةن رغم انتهاء عقده مع بنفيكا نهاية الشهر الجاري".

تهديدات بالقتل

كانت تقارير صحفية، ذكرت أن دي ماريا تعرض لتهديدات بالقتل من عصابات المخدارات بالأرجنتين في مارس الماضي، لمنع عودته إلى ناديه الأسبق روزاريو سنترال، تلقى تهديدًا جديدًا.

وأضافت أن لاعب خط الوسط الأرجنتين تلقى مزيدًا من التخويف، إذ تم تخريب لوحة جدارية له في الأرجنتين مع ترك رسالة كتوقيع: "هل مازلت تعود؟".

ووصلت أعمال العنف إلى مستوى آخر بعد بضع ساعات - بحسب الشبكة الفرنسية - عندما أطلق رجلان مسلحان يستقلان دراجة نارية النار على نوافذ محطة وقود، ولم يتسبب الهجوم في أي إصابات لكن المجرمين تركوا مرة أخرى رسالة موجهة إلى لاعب باريس سان جيرمان السابق: "نحن في انتظارك يا دي ماريا"، موقعة باسم "لوس روزارينو"، اسم سكان روزاريو.

ولفتت إلى هذه التهديدات قد تلعب دورًا كبيرًا في تحول وجهة دي ماريا إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب له مواطنه ليونيل ميسي، بدلًا من روزاريو سنترال.