صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك يستقر علي إعارة نجم الفريق الموسم المقبل

الاربعاء 19 يونية 2024 | 03:51 مساءً
ياسمين تيسير
نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف احمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن قرار مجلس إدارة الزمالك بشأن موتيابا نجم الفريق 

 وكتب احمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ":" خاص.. الزمالك يستقر على إعارة موتيابا في الموسم المقبل"

وفي سياق متصل يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عقوبات صارمة في حال التمسك بعدم خوض مباراة القمة أمام نظيره النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر اقامتها يوم 25 يونيو الجاري.

وتلقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خسارة أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس الاثنين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كان مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أعلن أن مباراة الزمالك وفاركو آخر المباريات المقرر ان يخوضها الفارس الابيض فى الدوري الممتاز ورهن ذلك بخوض المنافسين مباريات الدور الأول.

وتواصل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية لإقناعه بخوض الفريق مباراة القمة أمام الأهلي

من جانبه رفض حسين لبيب رئيس نادي الزمالك طلب أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة وأكد على تمسك الزمالك بموقفه.

عقوبات انسحاب الزمالك

المادة 51 من لائحة العقوبات في الدوري الممتاز، تتضمن اعتبار الفريق المنسحب فى مباراة واحدة مهزوما بهدفين دون رد إلي جانب خصم 3 نقاط بخلاف المباراة التي انسحب منها ويعاد ترتيب نتائج الفريق فى المسابقة المحلية.