صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رغم وجود الفار .. أخطاء تحيكيمة تحرم سيراميكا كليوباترا وسط الكبار .. تعرف عليها

الخميس 20 يونية 2024 | 04:20 مساءً
البلد سبورت
الأخطاء التحكيمية لـ سيراميكا كليوباترا
الأخطاء التحكيمية لـ سيراميكا كليوباترا

تعرض فريق سيراميكا كليوباترا لظلم فادح خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الأخطاء التحكيمية التي أهدرت حق الفريق في المنافسه علي المربع الذهبي .

وتسببت الأخطاء التحكيمية الفجة في إبتعاد الفريق عن المنافسه علي لقب بطولة الدوري رغم إكتمال كافة العناصر لتحقيق مركز مميز ولكن لجنة الحكام بحكامها كان لها رأي أخر .

أكثر من 20 نقطة أهدرت علي فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالي بسبب الأخطاء التحكيمية وأبعدته عن المنافسه رغم إنه واحد من الفريق المميزة في المسابقة ويقدم أداء يعتبر هو الأفضل بين أندية الدوري.

ويعود السبب وراء الأخطاء التحكيمية رغم وجود تقنية الفيديو -التي تسهل المهمة علي الحكام- لحكم التقنية الفيديو وبالتحديد محمود ناجي حيث تكررت أخطاءه في مباريات سيراميكا كليوباترا .

ونعرض لكم أخطاء حكم تقنية الفيديو محمود ناجي 

1- مباراة مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدور الأول .. انتهت بالتعادل ١-١ .. الحكم: السيد منير .. حكم الفيديو: محمود ناجي"يوجد ركلتي جزاء صحيحتين غير محتسبتين.. الأولى لمسة يد ضد اللاعب .. والثانية التحام داخل منطقة الجزاء"

2- مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدور الأول .. انتهت بفوز الإسماعيلي ٢-١ .. الحكم: هشام القاضي .. حكم الفيديو: محمود ناجي "ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة لصالح جون إيبوكا"

3- مباراة سيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر في الدور الثاني .. انتهت بفوز مودرن فيوتشر ١-٠ .. الحكم: صبحي العمراوي .. حكم الفيديو: محمود ناجي "يوجد ركلة جزاء غير محتسبة من لمسة يد على اللاعب محمود رزق" ، يوجد حالة طرد صد محمود رزق، نتيجة دخول متهور بكامل أسلحة الحذاء "الاستارز " على فخذ لاعب سيراميكا كليوباترا أحمد بلحاج

أخطاء الحكام
الأخطاء التحكيمية لـ سيراميكا كليوباترا
الأخطاء التحكيمية لـ سيراميكا كليوباترا
الأخطاء التحكيمية لـ سيراميكا كليوباترا