صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عاد للتخاذل .. أغرب فرصه أهدرها ميسي أمام كندا في كوبا أمريكا | فيديو

الجمعة 21 يونية 2024 | 08:08 صباحاً
عبدالله هشام

حقق منتخب الأرجنتين فوزا على نظيره كندا بهدفين نظيفين في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

احرز ألفاريز في الدقيقة 49 الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين ليحاول ميسي قائد راقصي التانجو إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة .

وتلقي ميسي كرة قوية من حارس مرماه إيميليانو مارتينيز لينفرد بحارس كندا ومدافع وحيد وبعد محاولة البرغوث لمراوغة المدافع والحارس وبالفعل نجح ولكن تدخل الثنائي الكندي وأبعد الكرة عن المرمي.

وجاء الهدف الثاني للأرجنتين في المباراة عن طريق مارتينيز في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وحقق ليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية عدد كبير من الأرقام القياسية في ليلته الأولي مع منتخب التانجو أمام منافسه كندا في بطولة كوبا أمريكا .

وكسر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عدد كبير من الأرقام القياسية في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة حيث أصبح أكثر لاعب مشاركة في تاريخ بطولة كوبا أمريكا.

ولعب ميسي مباراته ال35 في مشواره الدولي ببطولة كوبا أمريكا أملا في تحقيق اللقب الثاني علي التوالي بعدما حقق البطولة في النسخة الماضية بالبرازيل.

ويطمح ليونيل ميسي في التتويج بلقب هداف كوبا أمريكا للنسخة الحالية حيث أحرز 13 هدفا حتي الان في تاريخه الشخصي مع البطولة القارية في مركز الوصافة تاريخيا خلف الأرجنتيني مينديز والبرازيلي زيزينيو متصدرا الترتيب بـ 17 هدف .