صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال .. متحدث الزمالك يرد

السبت 22 يونية 2024 | 01:55 صباحاً
رباب الهوارى

وضح الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك على إمكانية تراجع مجلس الإدارة عن موقفه بخوض مباريات الدوري بعد مواجهة فاركو.

وأكد المتحدث الرسمى بأن إدارة الزمالك تتمسك بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى أخر لحظة ،موضحا موقف الفريق بعدم خوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري .

وشدد ” سالم” :” لن نخوض مباراة القمة أمام الأهلي مهما كانت الخسائر من أجل كرامة نادي الزمالك”.

وأشار :” الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، ويجب احترام النادي وجماهيره”.

 وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :”الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، لابد من وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم

وواصل حديثه بأن التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية .

وأختتم حديثه بأننا ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً