صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صراع شرس.. حظوظ الحدود وسبورتنج في خطف بطاقة التأهل للدوري

الاربعاء 26 يونية 2024 | 09:23 صباحاً
يسري غازي
حرس الحدود
حرس الحدود

يخوض اليوم الأربعاء فريق الترسانة بقيادة جمعة مشهور على ملعب حسن الشاذلي، مباراته أمام نظيره فريق منتخب السويس ضمن منافسات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة الترسانة ومنتخب السويس فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء في اطار منافسات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز على أن تذاع عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت.

فيما يتحدد اليوم الأربعاء الفريق الثالث الصاعد للدوري الممتاز مع بتروجت وغزل المحلة عندما يلتقي فريقا سبورتنج وحرس الحدود في الخامسة والنصف عصرا بملعب حرس الحدود بالإسكندرية بالجولة الأخيرة في دورة الترقي للدوري الممتاز.

وانحصر الصراع على بطاقة التأهل للدوري الممتاز بين حرس الحدود ورصيده عشر نقاط وسبورتنج 8 نقاط بينما يملك منتخب السويس خمس نقاط والترسانة برصيد أربع نقاط.

وقررت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا تعيين طاقم تحكيم نسائي بالكامل لادارة لقاء الترسانة ومنتخب السويس اليوم الأربعاء في اطار منافسات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

وجاء طاقم تحكيم مباراة الترسانة ومنتخب السويس على النحو التالي:

شاهندا المغربي حكما للساحة علي أن يعاونها الثنائي يارا عاطف وجمالات أحمد ونور سمير حكما رابعا.

حظوظ الحرس وسبورتنج

يمتلك فريق حرس الحدود فرصتين للتأهل للدوري الممتاز ويكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة أما سبورتنج فلا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 11 وتوقف رصيد حرس الحدود عند عشر نقاط.

وخاض حرس الحدود خمس مباريات في دورة الترقي حقق خلالها ثلاثة انتصارات على الترسانة 3-2 و2-1 وعلى منتخب السويس بهدف دون رد وتعادل مع سبورتنج بدون أهداف وخسر أمام منتخب السويس صفر – 1 وسجل ستة أهداف ودخل مرماه أربعة أهداف.

في المقابل حقق سبورتنج انتصارين في دورة الترقي على منتخب السويس والترسانة بنتيجة واحدة 1- صفر وتعادل مرتين مع حرس الحدود بدون أهداف ومع منتخب السويس 2-2 وخسر مباراة واحدة أمام الترسانة بثلاثة أهداف نظيفة وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه خمسة أهداف.