صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صحفي شهير يكشف أسباب وداع صربيا لأمم أوروبا

الاربعاء 26 يونية 2024 | 12:47 مساءً
مجدي سلامة
صربيا
صربيا

كشف داركو ميتروفيتش، الصحفي بشبكة " Sportske" الصربية، أسباب وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية مبكرًا.

وودع منتخب صربيا بطولة كأس الأمم الأوروبية متذيلاً لترتيب مجموعته برصيد نقطتين فقط.

وقال ميتروفيتش في تصريحات خاصة للبلد سبورت: "ليس هناك شك في أنه كان متوقعاً المزيد من المنتخب الوطني في صربيا، وقد أصيبت الجماهير بخيبة أمل اليوم. 

وأضاف: "بالنظر إلى الجودة الفردية للاعبين، والموقع في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وحقيقة أن هذا الفريق كان معًا لفترة طويلة، كان من المتوقع على الأقل المركز الثالث في المجموعة. لكن لسوء الحظ لم ينجحوا، والانطباع العام هو أن المدرب دراجان ستويكوفيتش لم يتمكن من العثور على أفضل 11 لاعباً، ولا تركيبهم بالطريقة الصحيحة في النظام المناسب".

وواصل: "لقد أجرى الكثير من التغييرات في الفريق، حتى أنه ترك القائد دوشان تاديتش ضد إنجلترا وضد الدنمارك على مقاعد البدلاء، لكنه فشل في إيجاد حلول بديلة من شأنها أن تحقق نتيجة أفضل".

وأستطرد: "قبل عامين، في كأس العالم في قطر، كانت المشكلة الأكبر لهذا الفريق هي الدفاع. استقبلت صربيا الكثير من الأهداف في ذلك الوقت وعملت بشكل أفضل الآن، ولكن الآن ظهرت مشكلة في الهجوم لم يتمكن المدرب من حلها، حتى عندما كان فلاهوفيتش وميتروفيتش في الملعب معًا".

واختتم: "لم تكن هناك عرضيات قابلة للاستخدام لهم من مواقع الجناح، وهو ما يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لنا في تشكيل 3-5-2، وهذا هو المكان الذي تغير فيه المحدد أكثر، ولكن دون التأثير المطلوب".