صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أزمة "هولواى " عرض مستمر فى الزمالك

الخميس 27 يونية 2024 | 12:39 مساءً
منتصر الرفاعي
تيريل هولواى
تيريل هولواى

لم ينج فريق كرة السلة بنادى الزمالك من العقوبات الدولية على غرار العقوبات التى طالت فريق كرة القدم أكثر من مرة على مدى السنوات القليلة الماضية، وذلك بعدما تلقى مجلس إدارة الزمالك خطابا رسميا يفيد بإيقاف القيد لفريق كرة السلة بسبب مستحقات محترف الفريق السابق تيريل هولواى.

ومنح الاتحاد الدولى إدارة الزمالك مهلة حتى نهاية الشهر الحالى لسداد مستحقات المحترف السابق في صفوف الفريق قبل أن يتم اتخاذ أى خطوات تصعيدية ومضاعفة فترة إيقاف القيد بالنسبة للفريق الأول.

وكشفت الإدارة امتلاكها مستندات تفيد سداد مستحقات لاعب السلة السابق تيريل، لكن بالجنيه المصرى، وهو ما لم يعتد به الاتحاد الدولى لكرة السلة، ما يجعل الأزمة تصل إلى فرض العقوبة بإيقاف القيد.

ويعانى نادى الزمالك من أزمات مادية بسبب عدم القدرة على ضخ موارد جديدة أو تسويق النادى والحصول على رعاة يستطيع النادى من خلالهم سد الفجوة المادية بين الزمالك ومنافسيه، بالإضافة إلى وجود التزامات ومستحقات يتم دفعها بصورة دورية ما يحد من حرية مجلس الإدارة فى التصرف بالمستحقات الخاصة به أو المكافآت التى سيحصل عليها من الاتحاد الإفريقى بعد الفوز ببطولة الكونفيدرالية.