صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خاص.. كواليس المكالمة الثلاثية التى ستعيد الزمالك للدوري

الجمعة 28 يونية 2024 | 05:53 مساءً
منتصر الرفاعي
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

شهدت الساعات الأخيرة إتجاها قويا داخل مجلس إدارة الزمالك لخوض لقاء سيراميكا كليوباترا فى السابعة مساء غدا ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدورى ليتراجع مسئولو القلعة البيضاء عن موقفهم السابق بعدم استكمال مباريات الدورى بعد أزمة مباراة المصرى البورسعيدى وما تلاها من بيان الأربعة مطالب.

وعلمت أخبار اليوم أن مكالمة ثلاثية جمعت د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والكابتن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك تم خلالها الإتفاق على سيناريو عودة الزمالك لإستكمال مباريات الدورى بعد انسحابه من موقعة القمة أمام الأهلى ليتعرض الفريق لعقوبات من الرابطة بخصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم وتغريمه 100 الف جنيه بخلاف إعتباره مهزوما بهدفيين نظيفين وبالتالى تجمد رصيده عند 34 نقطة من 21 مباراة فى المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة وله 6 مباريات مؤجلة .

وحصل حسين لبيب فى المكالمة الثلاثية على وعود بإصلاح منظومة التحكيم من بداية الموسم المقبل مع عدم تجديد عقد بيريرا رئيس اللجنة بنهاية أغسطس المقبل وكذلك بالعمل على وضع جدول منضبط للمسابقة بخلاف هيكلة مديونية الزمالك المستحقة لإتحاد الكرة حتى يتمكن من المشاركة فى الكونفيدرالية الموسم المقبل وبعض المكتسبات الأخرى مثل التحقيق مع حكمى لقاء المصرى أحمد الغندور والبنا وكذلك لفت نظر اللواء ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بشأن تصريحاته غير الموفقة عن الأزمة .

ويتأهب مجلس الزمالك لإصدار  بيانا  مساء اليوم عقب إنتهاء مجلس إدارته لكشف موقفه النهائى من العودة للدورى وأسباب قراره بجانب وضع الفريق من مساء الخميس على أهبة الإستعداد للمشاركة فى لقاء سيراميكا اليوم مبديا تفهمه لعدم تنفيذ مطلبه بخوض المؤجلات قبل مباريات الدور الثانى .