صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بعد ناتشو.. القادسية السعودي يفاوض نجم جديد من "مدريد"

الاثنين 01 يوليو 2024 | 01:57 مساءً
إسراء أشرف
القادسية السعودي
القادسية السعودي

أوقفت إدارة نادي القادسية المفاوضات مع نظيرتها في ليون الفرنسي من أجل استقطاب ألكسندر لاكازيت، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة النادي الشرقي وصلت إلى طريق مسدود مع النادي الفرنسي بعد مفاوضات دامت نحو شهر، إذ رفضوا بيع العام المتبقي من عقد اللاعب بأقل من 12 مليون يورو. 

وأشارت إلى أن على صعيد متصل بدأت إدارة «بنو قادس» العمل على التفاوض مع أسماء أخرى في خط الهجوم يتصدرهم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الذي يقود بلاده في كأس أمم أوروبا الجارية بألمانيا.

يذكر أن النجم الإسباني مثل عددًا من الفرق الأوروبية العريقة من بينها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد وحقق خلال مسيرته 17 بطولة أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية مرة.

وخاض «الماتدور» 51 مباراة في الموسم الجاري مع أتلتيكو مدريد سجل خلالها 22 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وتعاقد الفريق القدساوي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي مع أربعة لاعبين أجانب، هم البلجيكي كوين كاستيلس، حارس المرمى، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب الوسط والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، إضافةً إلى حسين القحطاني، لاعب الوسط.

وصعد فريق القادسية الأول لكرة القدم، أخيرًا، إلى دوري روشن السعودي بعد أن توِّج بلقب دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى بتصدُّره الترتيب بـ 73 نقطةً.