صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تشيلسي يتعاقد مع جوهرة برشلونة.. رسميًا

الاثنين 01 يوليو 2024 | 06:49 مساءً
إسماعيل محمود
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الاثنين عن تعاقده مع المهاجم الإسباني الشاب مارك جويو قادمًا من برشلونة. 

تشيلسي نشر بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد فيه التعاقد مع جويو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مع خيار لسنة إضافية، حيث سينضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا للفريق استعدادًا للموسم القادم.

في تصريحات خاصة لموقع تشيلسي، قال جويو: "إنها فرحة كبيرة بالتوقيع لتشيلسي، وقد كافحت من أجل النوم قبل الرحلة إلى هنا لأنني كنت متحمسًا للغاية. منذ أن كنت صغيراً، كان حلمي أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الآن لدي الفرصة للمجيء إلى هنا في تشيلسي وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح للنادي".

جويو هو منتج لأكاديمية برشلونة، وقدم للمرة الأولى مع الفريق الأول في أكتوبر 2023، حيث شارك كبديل في مباراة بالدوري الإسباني ضد غرناطة ولعب كأساسي ضد أتلتيك بيلباو. 

خلال الموسم الماضي، خاض 7 مباريات مع برشلونة في مختلف المسابقات، مسجلاً هدفين، أحدهما في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو والآخر في دوري أبطال أوروبا ضد رويال أنتويرب البلجيكي.

جويو كان هداف إسبانيا في بطولة أوروبا تحت 17 سنة الصيف الماضي، وشارك مع منتخب بلاده تحت 19 عامًا خلال الموسم الماضي. وتقدر التقارير الصحفية قيمة الصفقة بحوالي 6 ملايين يورو، وقيمته التسويقية بمبلغ 7.5 مليون يورو.