صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فاهم خبايا الرياضة.. رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ أشرف صبحي بتجديد الثقة وزيرا للشباب

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 03:12 مساءً
ياسمين تيسير
اشرف صبحي وزير الرياضة
اشرف صبحي وزير الرياضة

هنأ المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على تجديد القيادة السياسية الثقة فيه واستمراره وزيرا للشباب والرياضة فى الحكومة المصرية الجديدة .

ووجه رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الشكر ، إلى القيادة السياسية على استمرار صبحى وزيرا للرياضة لاستكمال ما تحقق خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن أشرف صبحى يدرك تماما خبايا وقضايا وأزمات الرياضة المصرية فى كل الالعاب الرياضية .

وقال إدريس ، إن أشرف صبحي لديه قدرة هائلة على التعاون المثمر مع كافة الجهات المتنوعة وهو ما يزيد من الفعالية والإيجابية على تحقيق الأفضل والميداليات والبطولات وهو ما ظهر جليا فى الفترات الأخيرة، مؤكدا أن الوزارة تحت قيادة أشرف صبحى تقدم كل أوجه التعاون والدعم لكل ابطال مصر والرياضيين والهئيات الشبابية والرياضية بشكل غير محدود وتعمل على توفير بيئة العمل المناسبة لكل الاطراف لتحقيق الأفضل لمصر .

وتابع : صبحى حريص على التواصل الدائم مع كل الاطراف حتى اللاعبين حينما يشعر أحدهم بانه يتعرض لأى ازمة ويعمل على حلها فورا والتوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح أمام ابطال مصر فى كل المحافل .

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية أن الوزارة واللجنة الأولمبية تعمل على قلب رجل واحد ونسعى جميعا لتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات والميداليات .

وأشاد إدريس ، بما تحقق تحت القيادة السياسية الرشيدة فى الوسط الرياضى من تطوير هائل فى البنية التحتية بشكل رهيب جعل مصر فى مصاف الدول الكبرى فى استضافة الأحداث الرياضية، مؤكدا أن مصر حاليا أصبح الملاذ الأول والملجأ الأول لكل الاتحادات الرياضية الدولية لتنظيم البطولات القارية والدولية ، مشيرا الى أننا نعمل جميعا فى الفترة الحالية على التجهيز للتقدم باستضافة دورة أولمبية عالمية خاصة مع التطور الهائل فى البنية التحتية .