صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خاص للبلد سبورت.. تعثر في حل أزمة رخصة نادي الزمالك

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 07:05 مساءً
ملك موسي
شعار الزمالك
شعار الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، أن مجلس إدارة النادي يكثف مفاوضاته مع محامي المغربي خالد بو طيب خلال الساعات الحالية .

يأتي هذا من أجل إقناع محامي الاعب بعد شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وصدور حكم بحصوله على مبلغ 2.4 مليون يورو .

حيث رفض كاف الموافقة على منح الرخصة لنادي الزمالك، حتى يتم الانتهاء من قضية المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وأخطره أن آخر مهلة يوم 5 يوليو للحصول على رخصة المشاركة في الكونفدرالية.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الزمالك يرفض حاليا ، تحويل مكافأة الكونفدرالية الأفريقية الخاصه به ، الي خالد بوطيب وإرسال المبلغ المتبقي وانهاء الازمه للحصول علي الرخصه الخاصه بالنادي.

وشدد المصدر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء ، يسعي لاقناع الاعب ومحاميه ، ودفع جزء من المبلغ وجدولة المتبقي ، حتي يستفاد النادي بمبلغ مكافأة حصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

واختتم المصدر حديثه ، أن اتحاد الكرة حذر مجلس إدارة النادي الأبيض أن المهله اقتربت ولا يوجد أي حل آخر سوء الدفع للحصول علي الرخصه الخاصه بالنادي ، وان اتحاد الكرة ينتظر قرار مجلس إدارة القلعه البيضاء لحل الازمه سواء بتحويل مكافأة الكونفدرالية وإرسال المتبقي ، أو الوصول لحل مع محامي الاعب وجدولة الغرامة.