صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

برسالة مؤثرة.. النني ينعي وفاة أحمد رفعت

السبت 06 يوليو 2024 | 01:38 مساءً
ياسمين تيسير
محمد النني
محمد النني

نعى محمد النني نجم أرسنال والمنتخب السابق ، وفاة أحمد رفعت نجم مودرن سبورت صباح اليوم .

وكتب النني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " :"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

ببالغ الحزن و الصبر انعي وفاة صديقي احمد رفعت لاعب منتخب مصر رحمه الله و الهم اهله الصبر و السلوان".

وكشف نادي مودرن سبورت، تفاصيل صلاة الجنازة على أحمد رفعت لاعب الفريق الذي رحل صباح اليوم السبت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وتقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح، اليوم، السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت.

وتعرض أحمد رفعت ، لوعكة صحية قوية في شهر مارس الماضي وتحديدا أول يوم من شهر رمضان، حيث سقط مغشيا عليه في الملعب بإحدى مباريات فريقه، ضمن منافسات الدوري المصري.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وتابع البيان: ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وأضاف: بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.