صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بإجمالي 20 مليون جنيه.. وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

السبت 06 يوليو 2024 | 04:21 مساءً
حسام الحارتي - محمد سمير
مركز شباب الكوم
مركز شباب الكوم

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة،  بافتتاح العديد من المنشات الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال الوزير والمحافظ ،مجموعة من الطلائع والتي قامت بتقديم عرض فنى فى بداية الجولة .ل

وتفقد الدكتور أشرف صبحي والنجار ، معرض أندية الفتاة وحرص وزير الشباب على زيارة كافة ارجاء المعرض وتناول صبحي الحديث مع الفتيات المشاركات فى المعرض .

وأكد وزير الشباب، على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والاندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا لاهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالاضافة الى زيادة وتنمية الوعى لدي شبابنا ،

وأشار "صبحي "، إلى أننا قد قمنا اليوم بافتتاح ملعب متعدد الأغراض وحمام سباحة بتكلفة اجمالية "20”مليون جنيه واضاف وزير الشباب والرياضة علي تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري، حيث سيستفاد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال الأرباح المالية والعائد المادي الذي سيجنيه المركز من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على عزم المحافظ التوسع فى انشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لاقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى المحافظة.