صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

‏دقيقة حداد على روح أحمد رفعت في ختام بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين

الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 02:45 مساءً
البلد سبورت

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف المكفوفين، الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وتوفي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي، بعد تدهور حالته وتوقف القلب على أثر الأزمة التي تعرض عليها أول أيام شهر رمضان الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين اجتماع صباح اليوم، وقررت الوقوف دقيقة حداد على روح أحمد رفعت فقيد الرياضة المصرية في مباراة الختام اليوم.

وتختتم اليوم منافسات فعاليات بطولة الأهرامات الدولية الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين التي تقام بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ضمن استعدادات المنتخب الوطنى للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

يحضر حفل الختام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية والقيادات التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة.

شارك في منافسات البطولة 5 دول هم مصر – أوزبكستان – أوكرانيا – السعودية – ليبيا التي تعد ضمن المرحلة الأخيرة في خطة إعداد المنتخب الوطنى لكرة الهدف قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

من جانبه ، توجه الدكتور أحمد عوين بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على حرصه الدائم في دعم الاتحاد و توفير كافة الإمكانيات المتاحة للاعبين أصحاب الهمم، مشددا على أن الفريق شارك في بطولتين وديتين بألمانيا والصين مؤخرا استعدادا للدورة.

ويتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بصحبة كل من الصين – أوكرانيا – اليابان.

جدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.