صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خلاص تعبت.. محمود عاشور: لم أترك بابا إلا وطرقته لحل مشكلتي مع الحكام

الاربعاء 10 يوليو 2024 | 03:55 مساءً
ياسمين تيسير
محمود عاشور
محمود عاشور

أعرب الحكم الدولي محمود عاشور ، عن استيائه الشديد من منظومة التحكيم المصري تحت قيادة البرتغالي فيتور بيريرا، وعدم تلقيه الاحترام والتقدير المناسب، الذي يليق بحكم وحيد ممثل لمصر خلال أولمبياد باريس، والمقرر إقامتها خلال الفترة من الجمعة 26 يوليو وحتى الأحد 11 أغسطس 2024.

وقال محمود عاشور، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "للأسف أنا بتحاسب على كلام حقيقي قلته ومش فارق معايا طالما ضميري مرتاح وكنت صادق مع نفسي قبل أي حد، ما قلته في شهر فبراير الماضي الجميع يتحدث فيه حاليًا، ودلوقتي كل الناس تؤيد كلامي سواء في العلن أو في الخفاء".

وأشار ممثل مصر في أولمبياد باريس: "لابد من تصحيح مسار التحكيم المصري، ومحتاجين حد أمين علينا ومهتم بالتحكيم، ونقدر نستفيد منه ويقدر يفيدنا وأنا أعاني منذ ما يقرب من عام، ولم اترك بابا إلا وطرقته ولا أحد حاول أن يتدخل لحل أزمتي".

وأشار الحكم الدولي: " كنت أتمنى أن يتم إعدادي بالشكل الأمثل، ولكن أنا قادر على تحدي أي ظروف والفترة الأخيرة أتدرب وحيد حتى أعود لما كنت عليه سابقًا، ومعنديش كلام أقوله خلاص تعبت، بعد 5 أيام من الآن سأتوجه لفرنسا لخوض أولمبياد باريس، وإذا عرض عليا حاليًا إدارة أي مباراة سأرفض".

وأردف عاشور: "كل يوم حد من لجنة الحكام يكلمني، ويقول لي هتاخد ماتش وبكره هتلعب وبعده هتلعب وفي الآخر مبشوفش حاجه، للأسف المصريين في لجنة الحكام معندهمش لا قرار ولا سلطة.. ربنا يعينهم".