صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كيليان مبابي: أولويتي الفوز والتكيف السريع مع ريال مدريد

الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 05:22 مساءً
إسماعيل محمود
مبابي
مبابي

أعرب كيليان مبابي، النجم الفرنسي، عن فرحته الكبيرة بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث أشاد بقدوته واللاعب السابق في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

خلال مؤتمر صحفي لتقديمه كلاعب جديد للفريق، أعرب مبابي عن شرفه الكبير بالانضمام إلى النادي الملكي، مشددًا على أنه كان يحلم باللعب له منذ كان طفلاً صغيراً. وأعرب عن طموحه في تحقيق النجاحات مع الفريق، مؤكدًا أنه سيسعى جاهدًا للمساهمة بفعالية والفوز بالألقاب.

كانت لحظة الانضمام إلى ريال مدريد لحظة حلم لكيليان مبابي، الذي أكد أنه منذ كان طفلاً صغيراً، كان يعلم أنه سينضم إلى صفوف النادي الملكي في يوم من الأيام. 

في المؤتمر الصحفي، أعرب مبابي عن فخره وسعادته الكبيرة بالتواجد الآن في ريال مدريد، واصفاً اللحظة بأنها "مذهلة".

وتحدث مبابي عن خطواته القادمة، حيث أكد أنه جاء إلى النادي بطموح كبير ورغبة قوية في تحقيق الفوز والنجاح. كما أشار إلى أن أولويته الأولى هي التكيف بسرعة مع زملائه في الفريق ونظام اللعب الجديد، مؤكداً أنه مستعد لأي دور يختاره له المدرب.

بالإضافة إلى ذلك، عبر مبابي عن امتنانه الكبير لرئيس النادي فلورنتينو بيريز وللجماهير التي رحبت به بحرارة، مشيراً إلى أنه يشعر بالحب الكبير والدعم منذ وصوله إلى مدريد. وأكد أنه سيعمل بكل قوته واجتهاده من أجل تحقيق الأهداف الكبيرة التي يطمح إليها مع النادي الملكي.

عندما سُئل عن رؤيته للفوز بجائزة الكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، أكد مبابي أنه يتطلع لتحقيق النجاحات الكبيرة على المدى الطويل، معرباً عن طموحاته الشخصية والجماعية في هذا الصدد.

وفيما يتعلق بقدوته السابقة، كريستيانو رونالدو، أكد مبابي أنهما على اتصال دائم، مضيفاً أنه استفاد كثيراً من نصائحه ودعمه. وأوضح أنه يأمل في أن يكون قد أحسن استخدام هذه النصائح في مسيرته مع ريال مدريد.