صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

هاني حتحوت: مشواري بدأ من ماسبيرو.. وبرنامج أطفال أول أعمالي| فيديو

الاربعاء 17 يوليو 2024 | 06:08 مساءً
البلد سبورت

كشف الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، تفاصيل بداياته في مجال الإعلام وصولًا إلى امتهان الإعلام الرياضي كمقدم برامج متخصص في المجال الرياضي.

جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد.

وفي بداية اللقاء، سرد هاني حتحوت تفاصيل بداية حياته المهنية، مشيرًا إلى أنه تخرج في عام 2009 وبدأ بعدها العمل في ماسبيرو في 2011، مضيفًا: «أنا بدأت في مكان كبير، وتربيت في ماسبيرو على الاهتمام بكل التفاصيل».

وأكد حتحوت أن شغل الإعداد مهم جدًا، وأن المذيع يعتبر نفسه جزءًا من الإعداد شيء مهم جدًا، معتبرًا أن هذا ما يفرق إعلامي عن آخر وهذه من مميزات أي إعلامي يعمل في مجال الإعلام.

وحول بداياته في مجال الإعلام، قال حتحوت: «من وأنا صغير كان نفسي أبقى مذيع وليس شرطًا أن أكون مذيعًا رياضيًا. أنا بدأت راديو وعملت في الأول برنامج أطفال اسمه «اسمعونا» على القناة الثانية».

وأردف قائلًا: «بعد الثورة اشتغلت في قناة 25 واشتغلت مذيعًا لنشرة أخبار ولبرامج سياسية في مرحلة ما بعد الثورة، ثم انتقلت إلى قناة النهار».

وأكد حتحوت أن «الدراسة بتفرق أوي في مجال الإعلام»، مضيفًا أنه «من حق المشاهد أن يسمع كل وجهات النظر ثم يختار وجهة النظر التي يتبناها».