صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تفوق أحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي أمام الألمونيوم بالكأس والدوري

الجمعة 19 يوليو 2024 | 10:09 صباحاً
يسري غازي
النادي الاهلي
النادي الاهلي

يخوض مساء اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراته أمام الألمونيوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتنطلق مواجهة الأهلى والالومنيوم فى الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

وتنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق الألمونيوم في اطار منافسات بطولة كأس مصر.

تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

تقابل فريقا الأهلي والألومنيوم في عام 1995، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 6-1 علي في منافسات الدوري.

وكانت المواجهة الثانية موسم 2006/2005 بالدوري ، استطاع الأهلي من تحقيق الفوز في الدور الأول بنتيجة هدف نظيف سجله عماد متعب، ونجح في الفوز بالدور الثاني بهدفين دون رد عن طريق عماد النحاس ومحمد أبو تريكة.

وفي موسم 2007 مواجهه فى بطولة كأس مصر، استطاع المارد الأخمر من الفوز على حساب فريق الألومنيوم بثلاثية نظيفة، سجلها أبو تريكة هدفين، وعماد متعب هدف.

وفي موسم 2008، نجح الأهلي في الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث كانت آخر مواجهات بينهم في عام 2016، حقق الاحمر فوز كبيربنتيجة 6-0 على حساب الألومنيوم في منافسات دور 32 بكأس مصر.

وينتظر فريق فاركو الفائز من الاهلى والالومنيوم بعدما تخطى الفريق البرتقالى عقبة فريق الواسطى فى دور الـ"32" للبطولة بثلاثية دون رد.

وحصد النادي الأهلي لقب كأس مصر، للموسم الماضي، على حساب الزمالك بالفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في السعودية.