صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أسوان يعلن تشكيل الجهاز الفني للموسم الجديد

الخميس 25 يوليو 2024 | 04:37 مساءً
رباب الهوارى

اعتمد مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة  الشافعي صالح، تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان للموسم الجديد 2024 / 2025 بدوري المحترفين .

وجاء تشكيل الجهاز كالأتى :

وتقرر أن يضم :

حسام عبد العال مديرا فنيا

حسام عبد الجواد مدربا عاما

هيثم الفيل مدربا

هيثم عبد الكريم مدربا

محمود حماد مدربا لحراس المرمى

 خالد سعد - مخطط أحمال

مصطفى الشرقاوى مديرا إداريا

محمود سمكة إدارى

محمود الشيمى مشرفا عاما على الكرة

محمد عنتر مديرا للتعاقدات

وليد عبد الظاهر أخصائى تأهيل

محمد عبد الموجود مدلك

 أحمد مرسى مدلك

 مصطفى حسين مدلك

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان استعداداته لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد بملعبه بنادى أسوان الرياضى بأداء تدريباته بداية من مساء اليوم الخميس 25/7/2024 وعمل وإجراء القياسات البدنية للاعبين.

 وتواصل لجنة الكرة والتي تضم في عضويتها سيف كثير عضو مجلس الإدارة و علي راشد نجم أسوان السابق و محمود الشيمى ومحمد عنتر مشاوراتها بالتنسيق مع المدير الفنى ومجلس الإدارة للاستقرار على مراحل إعداد الفريق واختيار العناصر الفنية المرشحة للانضمام لقائمة الفريق في الموسم الجديد طبقا لرؤية الجهاز الفني بما يساهم في تكوين فريق يلبي تطلعات وطموحات جماهير أسوان من أجل المنافسة على الصعود والعودة للدورى الممتاز .

وأكد  حسام عبد العال المدير الفني لفريق الكرة الأول، أن تولي المسئولية الفنية لنادي أسوان يمثل له تحديا جديدا لقدراته وخبراته كمدير فني نظرا لشعبية وجماهيرية واسم نادي أسوان وإرتباطه به منذ كان لاعبا ضمن صفوفه بالدورى الممتاز وعلينا أن نقدر ونسعى جميعا إدارة وجهاز ولاعبين وجماهير بأن نكون على قدر مسئولية تمثيل إسم نادى أسوان .

 وأكد المستشار  الشافعي صالح، على ثقة مجلس الإدارة ولجنة الكرة في اختيارها لحسام عبد العال لتولي المسئولية مؤكدا على دور مجلس الإدارة في التنسيق المستمر مع الجهاز الفني لتوفير أدوات وأجواء ومتطلبات نجاح الفريق واللاعبين في مهمتهم خلال الموسم الجديد في ظل دعم ومساندة جماهير أسوان لفريقها المشهود لها بذلك على الدوام.