صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

وسام أبو علي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري

الجمعة 26 يوليو 2024 | 11:26 مساءً
عبدالله هشام
وسام أبو علي
وسام أبو علي

حصد وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب بمباراة المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي في المباراة المؤجل من الجولة الثامنة عشرة بالدوري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز علي منافسه المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري.

وسجل هدف فوز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي، وسام أبو علي في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعد عرضية مميزة من زميله رضا سليم.

واصل وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي مسيرته المميزة مع الفريق في أول مواسمه بالدوري المصري رفقة المارد الأحمر بتسجيله 12 هدفا في البطولة المحلية.

ونجح وسام أبو علي في الوصول للهدف رقم 12 ليقترب من فيستون ماييلي مهاجم فريق بيراميدز وهداف الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 14 هدفا.

وساهم وسام أبو علي مهاجم المارد الأحمر الجديد في تسجيل 18 هدفا بعد صناعة 4 أهداف لزملائه خلال 15 مباراة في بطولة الدوري الممتاز.

ويعد هدف وسام أبو علي، في شباك المصري البورسعيدي هو الأول من نوعه حيث لم يسبق وسجل أي هدف بالرأس خلال مشواره مع المارد الأحمر فيما سجل هدفين بقدمه اليسري و9 أهداف بقدمه اليمنى.

ويقترب وسام أبو علي من حصد لقب هداف بطولة الدوري المصري حيث بات على بعد ثلاثة أهداف فقط لاقتناص اللقب المنتظر.