صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عبدالله السعيد الأبرز.. الغيابات تطارد الزمالك أمام المقاولون

الاثنين 29 يوليو 2024 | 09:39 صباحاً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستضيف ملعب استاد المقاولون العرب ، مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2024.

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس فى جدول الدوري برصيد 49 نقطة ، بعدما خاض 28 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 28.

في المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، من 4 انتصارات و9 تعادلات و16 هزيمة.

غيابات الزمالك أمام المقاولون

من المقرر أن تشهد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، غياب أكثر من لاعب عن المباراة، على رأسهم عبدالله السعيد بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى محمد صبحي للإصابة، ومحمد عواد لقرار فني من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر لاعب الفريق.

يغيب محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي، بالإضافة إلى أحمد حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتأهيل خلال الفترة الحالية من الإصابة للعودة من جديد للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.