صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك يسقط أمام المقاولون بثنائية في الدوري المصري

الاثنين 29 يوليو 2024 | 11:02 مساءً
حسن العمدة
مباراة الزمالك والمقاولون العرب
مباراة الزمالك والمقاولون العرب

حقق المقاولون العرب فوزا مستحقا علي حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد ذئاب الجبل في الجولة المؤجلة من الاسبوع التاسع عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح المقاولون العرب التهديف في الدقيقة في الدقيقة 30، بعد خطأ فادح من أحمد رفاعي مدافع الزمالك في اعادة الكرة إلى الحارس استغله محمد سالم ونجح في استخلاص الكرة ومراوغة الحارس محمود الشناوي ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وأضاف المقاولون الثاني في الدقيقة 53، بعد انطلاقة عن طريق محمد عنتر من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء هدف الزمالك في الدقيقة 63 ، بعد تسديدة أرضية عن طريق محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء أكملها سيف الدين الجزيري بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة يقفز المقاولون العرب الي المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة ، وتجمد الزمالك في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ونفذت ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب المقاولون العرب من جهة اليمين، نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا في وسط الملعب في الدقيقة 3.

وأرسلت ركلة ركنية للمقاولون العرب على يمين مرمى الزمالك، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب في الدقيقة 5.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد السيد – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

خط الهجوم : محمد عاطف – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وسيف جعفر وجمال موتيابا ومهاب ياسر ومحمد صلاح ذكي وسامسون أكينيولا.