صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

منتخب مصر الأولمبي يصطدم بإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

الثلاثاء 30 يوليو 2024 | 10:00 صباحاً
إسراء أشرف
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يصطدم منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني، اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وتتصدر إسبانيا المجموعة الثالثة وله 6 نقاط يليه الفراعنة فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان نقطة وأوزبكستان الأخير بلا نقاط.

 ويحتاج المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا إلى عدم الخسارة أوالتعادل بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي، وتحسم مجموعة من الشروط التأهل فى حالة التساوى فى النقاط ، وهى على الترتيب: فارق الأهداف ثم  الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل فى عدد حالات الإنذار والطرد.

واختتم المنتخب الأولمبي استعداداته لمواجهة أسبانيا مساء أمس، الإثنين، وجاء مران المنتخب متنوعا بين تدريبات بدنية وجمل خططية حرص المدير الفني على مراجعتها مع اللاعبين من أجل تنفيذها بإتقان فى مباراة إسبانيا.  

ووصلت بعثة المنتخب عصر أول أمس الأحد، من مدينة نانت إلى بوردو بعد أن استقلت الاتوبيس لمدة 5 ساعات وادى اللاعبون التدريبات على مجموعتين، المجموعة الأساسية التى لعبت المباراة خاضت تدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة د.طارق سليمان ود.صلاح عاشور، والمجموعة الأخرى من البدلاء الذين لم يشاركوا فى مباراة أدوا تدريباتهم تحت قيادة ميكالى المدير الفني.