صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نكسة مؤلمة.. أول تعليق من نائل نصار بعد انسحابه من أولمبياد باريس

السبت 03 اغسطس 2024 | 01:31 مساءً
محمد السعيد
نائل نصار
نائل نصار

أعرب الفارس المصري نائل نصار ،عن حزنه الشديد، بعد انسحابه أولمبياد باريس 2024، بسبب إصابة الجواد الخاص به.

وكتب نائل نصار عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "بقلب حزين أعلن انسحابي من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع".

وأضاف: " تعرض "الحصان" كورونادو للأسف لإصابة طفيفة في الأيام الأخيرة، وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا".

وتابع: "تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات مستفيضة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونحن نتفق جميعًا على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل".

وواصل: "وفقًا للقواعد، لا يُسمح بأي تبديلات بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول، مما لا يترك لنا أي خيار سوى الانسحاب بالكامل".

وواصل: "هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى قمة مستواه، والمنافسة مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي طال أمده على المدى القصير".

وأوضح: "أريد أن أعرب عن خالص شكري للاتحاد المصري والرعاة وعائلتي وأصدقائي وكل من دعمنا طوال هذه الرحلة. لقد كان تشجيعكم الثابت وإيمانكم بنا أمرًا لا يصدق، ونحن ممتنون حقًا للدعم الهائل الذي تلقيناه".

وأشار: "على الرغم من أن هذه النكسة المؤلمة، إلا أن رعاية الخيول تظل أولويتنا القصوى ونحن نستمد بالعزاء من حقيقة أننا نتخذ القرار الأفضل لرفاهية حصاننا الرائع، كورونادو، ما زلنا متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميماً من أي وقت مضى".

وختم: "وفي هذه الأثناء، أود أن أتمنى لزملائي حظًا سعيدًا في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري".