صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي يتفوق على المقاولون بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول

الاحد 04 اغسطس 2024 | 09:49 مساءً
حسن العمدة
وسام ابو علي
وسام ابو علي

تفوق الأهلي علي المقاولون العرب بثنائية نظيفة في الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد القاهرة في الجولة المؤجلة من الاسبوع الثالثة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي التهديف في الدقيقة 14 ، بعد هجمة منظمة للأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها حسين الشحات بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن وسام أبو علي من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف الأهلي الثاني في الدقيقة 36 ، بعد ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى المقاولون العرب، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن رامي ربيعة من استغلال ارتباك مدافعي المقاولون العرب وتمرير الكرة لوسام أبو علي الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى.

ونفذت محاولة هجومية للأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رضا سليم إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب تماما من أمام المرمى قبل أقدام وسام أبو علي في الدقيقة 8.

وتوغل رضا سليم من الناحية اليمني ويراوغ مدافع المقاولون بشكل رائع ويسددها بقوة لكن أعلي العارضة في الدقيقة 12.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية ورضا سليم وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد ومحمد عبد الله وأحمد عابدين وبيرسي تاو.