صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

هل يضم الأهلي مهاجما جديدا بجوار وسام أبو علي؟ هاني حتحوت يكشف مفاجأة

الاثنين 05 اغسطس 2024 | 12:29 صباحاً
عمرو ابوبكر
وسام ابوعلي
وسام ابوعلي

أشاد الإعلامي هاني حتحوت بالفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، بعد تسجيله ثلاثية «هاتريك» في شباك المقاولون العرب، واصفا إياه بالقاتل المبتسم، متسائلا : هل يحتاج الأهلي لرأس حربة آخر بجوار وسام أبو علي في ظل تألق الفلسطيني.

وقال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" فوز الأهلي جاء عن طريق القاتل المبتسم وسام أبو علي، يسجل من داخل ومن خارج منطقة الجزاء، أول هاتريك يسجله مع الأهلي، وهو الأول للأهلي هذا الموسم بأقدام وسام أبو علي".

 وأضاف هاني حتحوت: " لو نظرت لأرقام وسام أبو علي مع الأهلي تجد أنه وصل إلى 18 هدفا في 18 مباراة، بنسبة هدف في كل مباراة، وصنع 6 أهداف آخرى، هل اعتدنا على هذه الأرقام في الدوري المصري؟ بالطبع لا".

وتابع هاني حتحوت: " في آخر 11 مباراة عمل وسام أبو علي 17 مساهمة، 14هدف و 3 أسيست".

وأشار هاني حتحوت: " توج وسام أبو علي بجائزة رجل المباراة أمام المقاولون العرب، وعلى الرغم من تعرضه للضرب مرتين من لاعبي المقاولون العرب، واصل التهديف، قبل أن يتم استبداله ويخرج للاحتفال مع جماهير الأهلي".

وأوضح هاني حتحوت: " هل كولر متمسك بضم مهاجم؟ اه، كولر مدير فني مثالي، ويرى وجهة نظر إدارة الأهلي، ويريد من الإدارة إعطائه الأدوات، فهل وسام أبو علي كافي؟ الأهلي يحتاج إلى إضافة أخرى".

وأتم هاني حتحوت: " الأهلي بقائمته المكتملة واصل إلى القمة التي عملت فارقا كبيرا مع كل فرق الدوري، وفي إفريقيا الأهلي فارق ولكنه يجد منافسين مزعجين، الأهلي ذاهب لكأس العالم للأندية لذا يحتاج إلى تدعيم الهجوم برأس حربة بجوار وسام أبو علي".

https://www.youtube.com/watch?v=Jkw0MyOy75g