صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أيمن المزين: بيراميدز يفتقد للهوية..ومحمد عبد المنعم أفضل لاعب في مركزه بمصر

الاثنين 05 اغسطس 2024 | 03:02 صباحاً
عمرو ابوبكر
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أكد أيمن المزين، المدير الفني السابق لفريق لافيينا، أن بيراميدز يفتقد للهوية من أجل التتويج بالبطولات، مشيرا إلى أن محمد عبد المنعم، نجم الأهلي، من أفضل اللاعبين في مصر، ومن حقه تحقيق حلم الاحتراف.

قال أيمن المزين في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" الأهلي كان يفتقد لأشياء وجدها في وسام أبو علي، ومازال الأهلي يحتاج إلى رأس حربة آخر بجواره، كهربا ليس مهاجم صريح، ابتعد فترة عن الملاعب أثرت على الناحية البدنية لديه".

أضاف أيمن المزين:" محمد عبد المنعم من حقه أن يجد فرصة الاحتراف، مازال صغيرا، رأى صلاح وتريزيجيه والآخرين، لكن من حق الأهلي الموافقة أو الرفض على هذه العروض".

تابع أيمن المزين:" محمد عبد المنعم من أفضل اللاعبين في مركزه في مصر، لديه المهارة والقوة والسرعة، ويسجل أهداف، لديه مزايا كثيرة لن يستطيع الأهلي أن يعوضها".

أشار:" الأهلي تعامل بخبرته واسمه مع بيراميدز ونجح في الفوز عليه في المباراتين، بيراميدز يفتقد للهوية".

أوضح أيمن المزين:" بيراميدز مختلف عن السنين الماضية، اللاعبين لديهم هوية، ويلعب على بطولة، لكن الأهلي دائما ما يربي لاعبيه على تحقيق البطولات".

أكد أيمن المزين:" تجربة بيراميدز بالنسبة لـ محمود الأسيوطي تجلابة استثمارية في المقام الأول، نجح المستثمرين في تكوين فريق قوي في بيراميدز من أجل منافسة الأهلي والزمالك على البطولات، لكن الطريقة التي بنيت عليها الفريق ليست كافية".

أتم أيمن المزين:" لمنافسة الأهلي والزمالك لابد أن يكون لدي شخصية البطل، وقاعدة جماهيرية، حتى تكون جميع الفرق التي تواجه بيراميدز تخشاه، كنت أتمنى أن تكون تجربة بيراميدز مع نادي جماهيري، كانت ستكون أفضل من الوضع الحالي".

https://www.youtube.com/watch?v=y0lOKV1bc-8https://www.youtube.com/watch?v=fVzZNsBXSfU