صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

غضب في الأهلي من تصريحات كولر .. ماذا حدث؟

الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 03:12 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أرجاء الأهلي أمس ، بسبب التصريحات التي خرجت من السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب الفوز الكبير علي المقاولون العرب برباعية نظيفة ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وقال كولر ، في التصريحات : "لست سعيدا بما يحدث في ملف الصفقات الجديدة حتي الآن ولابد من دعم الفريق بصورة أقوى خاصة للموسم المقبل الذي سيشهد بطولات كثيرة وكبيرة ".

وشهد النادي تحركات مكثفة منذ الصباح الباكر لحسم الصفقات التي طلبها مارسيل كولر رغم الغضب الشديد من تصريحاته التي انتقد فيها الإدارة للمرة الأولي علانية وهو لم يكن معتاد في فترات سابقة منه، وكثفت الإدارة من اجتماعتها للتعاقد مع المهاجم وظهير أيسر وجناح .

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي علي التواصل مع مارسيل كولر المدير الفني أمس بعد تلك التصريحات، والذي أكد له أن ملف الصفقات يسير بشكل جيد رغم المعوقات الشديدة من مغالاة الأندية التي يتفاوضوا معهم وكذلك صعوبة تدبير الدولار في تلك الفترة .

وأكد الخطيب لكولر ، أنه سيكون هناك تحركات لحسم الصفقات قبل سفره الي بلاده لقضاء الإجازة يوم 17 أغسطس الجاري، وكان كولر قد أشاد بلاعبيه بشدة عقب الفوز الكبير علي المقاولون برباعية نظيفة والأقتراب خطوة لحسم اللقب حيث يبتقي له نقطة وحيدة من 4 مباريات.