صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نهائي كأس الرابطة.. مشوار صعب لفريقا سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 09:44 صباحاً
يسري غازي
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

يخوض مساء اليوم الأربعاء، فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، مباراته أمام نظيره طلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المحترفة على ملعب 30 يونيو.

وتنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا ونظيره فريق طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء فى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الأندية المحترفة مساء اليوم الأربعاء.

ويدير طاقم حكام روماني بقيادة رادو بيتريسكو نهائي كأس رابطة الأندية المصرية، بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء.

ويعاون بيتريسكو المساعدان رادو جينجولاك وفاسيلي مارينيسكو، والحكم الرابع بوجدان دوميتراكي، وأندري كيفوليتي حكم تقنية الفيديو "VAR" ويعاونه سيباستيان جورجي.

مشوار سيراميكا كليوباترا

بدأ فريق سيراميكا كليوباترا بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالفوز على إنبى بهدفين نظيفين ثم الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع الداخلية بهدف لكل منهما ليتأهل متصدرا المجموعة برصيد 7 نقاط.

وأطاح فريق سيراميكا كليوباترا في دور ربع النهائي بفريق سموحة بهدفين نظيفين ثم حقق فوزا صعبا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف في دور نصف النهائي.

مشوار طلائع الجيش

افتتح فريق الطلائع مشوار البطولة بالفوز على زد بهدف نظيف ثم التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز على فاركو بهدف نظيف ليتصدر مجموعته ويتأهل لدور ربع النهائي.

ونجح فريق طلائع الجيش في الفوز على الجونة بركلات الترجيح 6/ 5 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لكل منهما.

كما أطاح طلائع الجيش بفريق المصرى في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 1 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لكل منهما .