صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خطوة تُقرب رحيل نجم الأهلي.. يوفنتوس يقترب من التعاقد مع توديبو

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 10:12 مساءً
إسماعيل محمود
يوفنتوس
يوفنتوس

أكدت تقارير إعلامية أن نادي يوفنتوس الإيطالي بات قريباً جداً من التوصل إلى اتفاق مع الفرنسي جان كلير توديبو، مدافع نادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلى أن الصفقة أصبحت في مراحلها النهائية، بعد الاجتماع المباشر الذي جرى اليوم بين كريستيانو جيونتولي، مدير يوفنتوس الرياضي، وممثلي توديبو في نيس. وأضاف رومانو عبر حسابه على موقع "إكس" أن يوفنتوس قد رفع عرضه، وأن توديبو قد أبلغ نيس برغبته في الانتقال إلى يوفنتوس فقط.

وفي سياق متصل، قد يسهم انتقال توديبو في تسريع مفاوضات نيس للتعاقد مع محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي. تقارير فرنسية أفادت بأن نيس قد قدم عرضاً لضم عبدالمنعم، ومن المتوقع أن يقدم النادي الفرنسي عرضاً جديداً للأهلي قريباً. إدارة الأهلي قد حددت سعر 6 ملايين يورو للموافقة على انتقال عبدالمنعم إلى نيس.

وكانت صحيفة "فوت ميركاتو" قد ذكرت أن نيس في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع الأهلي، ويعمل على وضع اللمسات الأخيرة للتوصل إلى اتفاق بشأن اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية. وقد تمكن نيس من تجاوز منافسة نادي موناكو وجالطة سراي التركي لضمان ضم اللاعب. التقارير تشير إلى أن الصفقة قد تتكلف حوالي 3 ملايين يورو مع إعادة نسبة بيع تصل إلى 20%.