صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كارثة جديدة .. القبض على المصارع محمد السيد في فرنسا بتهمة التحرش بفتاه

الجمعة 09 اغسطس 2024 | 02:12 مساءً
عبدالله هشام
محمد السيد كيشو
محمد السيد كيشو

كشف تقرير صحفي فرنسي عن صدمة جديدة للبعثة المصرية في باريس 2024 حيث تم التقبض على محمد السيد " كيشو" صاحب برونزية طوكيو 2020بتهمة الاعتداء على فتاة.

وقال تقرير صحيفة لو بريزيان الفرنسية أن الوفد المصري المشارك في الألعاب الأولمبية استيقطظ اليوم على خبر صادم، فبعد الهزيمة الكبيرة التي مني بها منتخب مصر لكرة القدم أمام المغرب بنتيجة (6-0) مساء الخميس، تلقى الرياضيون المصريون مفاجأة مدوية بوقوع أحد زملائهم تحت طائلة القانون.

وأضاف التقرير أنه تم توقيف محمد السيد، البالغ من العمر 26 عامًا والحائز على الميدالية البرونزية في المصارعة الرومانية عام 2021، بتهمة الاعتداء الجنسي منذ صباح اليوم الجمعة داخل مقر قسم شرطة الدائرة الثالثة عشرة بباريس.

وكان السيد قد خرج من منافسات الألعاب الأولمبية بباريس يوم الأربعاء بعد خسارته في دور الـ16 أمام الأذربيجاني حسرت جفاروف.

ووفقًا للشكوى المقدمة، وقع الحادث حوالي الساعة 4:30 صباحًا في منطقة كاي دوسترليتز، حيث قام السيد، وهو رياضي يتمتع ببنية جسدية قوية، وبينما كان في حالة سكر شديد، بالتحرش بفتاة في الشارع بعد خروجه من مقهى "OZ" حيث قضى وقتًا طويلًا،وقد قامت الشرطة باعتقاله في مكان الحادث.

وباشرت النيابة العامة في باريس تحقيقًا في القضية بتهمة الاعتداء الجنسي.