صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تفاصيل صفقات الزمالك الجديدة وموقف موتيابا

السبت 10 اغسطس 2024 | 07:16 مساءً
ياسمين تيسير
نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي تفاصيل صفقة فريق الزمالك الجديدة.

وكتب مهيب عبدالهادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " توضيح هام..أؤكد بشكل حاسم أننى لم أتطرق بالحديث عن مجلس إدارة نادي الزمالك نهائيا بخصوص صفقة الأوغندي ترافيس موتيابا مع تأكيد الاعتزاز الكامل بمجلس إدارة النادي بما يضم من شخصيات مميزة لها باع طويل مع العمل العام الناجح.

وأضاف :"الحديث عن ملابسات الصفقة كان يخص عمولات بعض وكلاء اللاعبين فيها."

كما أعلن أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء قررت تقديم شكوى ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي في المجلس الأعلى للإعلامي، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكتب سالم، عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "بعد أن تخطي البعض الحدود المسموحة في النقد، وتجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح والتصريح، والإدعاء بالكذب والبهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع أحد اللاعبين وهو ما يتنافي تماما مع الحقيقة الموثقة بالعقود المستندات.

وتابع المتحدث باسم الزمالك: ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك تقرر مايلي:

- أولا تقديم شكوي الي المجلس الأعلي للإعلام في حق المدعو مهيب عبد الهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك سعيا وراء التريند دون النظر لما تمثله تلك الأفعال من اساءة في حق أكبر قلعة رياضية في مصر و كانت الطامة الكبري عندما ادعى بالكذب والضلال عن وجود عمولات بمبالغ كبيرة في احدي الصفقات رغم ما اعلنه النادي بالأرقام.

- ثانيا.. تكليف السيد المستشار القانوني الدكتور كمال شعيب باتخاذ الإجراءات القانونية في حق المدعو مهيب عبدالهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك واطلاقه لشائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوي فاسد أو مخطيء.