صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

هاتريك فيستون ماييلي.. بيراميدز يسحق طلائع الجيش 5-2 في الدوري

الاحد 11 اغسطس 2024 | 11:27 مساءً
حسن العمدة
بيراميدز
بيراميدز

أكتسح بيراميدز نظيرة طلائع الجيش 5-2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الرابعة والثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 6 ، بعد كرة عرضية من محمود زلاكة من جهة اليسار وصلت إلى فيستون ماييلي المتمركز داخل منطقة الجزاء على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى المرمى.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 8 ، بعد خطأ من دفاعات طلائع الجيش في تمرير الكرة فوصلت إلى ماييلي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت المرمى.

وقلص طلائع الجيش الفارق في الدقيقة 39 ، بعد تمريرة بينيه من محمد حمدي زكي وصلت إلى كريم طارق المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت المرمى.

ووسع بيراميدز الفارق من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45+3 ، بعد كرة عرضية من محمود زلاكة من الجهة اليسري الي داخل منطقة الجزاء قابلها محمد رضا بتسديدة سكنت المرمى.

وعاد طلائع الجيش ويقلص الفارق مرة أخرى في الدقيقة 58 ، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع بيراميدز بشكل خاطيء فوصلت إلى أحمد متعب فسدد الأخير كرة قوية سكنت المرمى.

وعزز بيراميدز النتيجة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 65 ، عن طريق محمود زلاكة.

وسجل بيراميدز الهدف الخامس في الدقيقة 72 ، بعد تسديدة قوية من فيستون ماييلي من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.