صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عمرو تمراز يعلمن ترشحه على منصب رئيس اتحاد الكانوي والكياك

الاثنين 12 اغسطس 2024 | 12:15 صباحاً
عبدالله هشام
عمرو تمراز
عمرو تمراز

أعلن عمرو تمراز  لاعب التجديف السابق وعضو الاتحاد المصري للكانوي، وعضو لجنة التجديف وقوفا sup بالاتحاد الدولي للكانوي ترشحه على منصب رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك .

وكتب عمرو تمراز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : السادة المرتبطين بالرياضة عامة و برياضات القوارب المائية خاصة وبكل ما نراه منذ منذ تولى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى قيادة مصر من تمكين للشباب ، وثقته العالية فى استاذنا الأستاذ الدكتور أشرف صبحى معالى وزير الشباب والرياضة المثل الأعلى للأكاديميين و المتخصصين.

وأكمل : اليوم أستخرت الله و توكلت عليه ويشرفنى أتقدم للترشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصري للكانوى و الكياك عن دورة الاتحاد القادمة 2024 - 2028 ، وذلك بعد ما اكتسبته من تاريخ و خبرات و دراسات محلية ودولية وأوليمبيه طيلة حياتي لعل الله يجعلني سبب فى رفع علم مصر فى المحافل الرياضية. والله الموفق و المستعان.

ويعتبر عمرو أول مصري يتم اختياره لمنصب داخل لجنة في الاتحاد الدولي للكانوي.

“وتمراز” لديه مسيرة كبيرة مع الرياضة حيث مشواره الرياضي كلاعب بنادي المقاولون العرب و انضم سريعًا للمنتخب الوطني المصري حيث شارك في العديد من البطولات الدولية وحقق العديد من الميداليات الدولية في عصر من أفضل عصور التجديف المصري، كما شارك في أولمبياد سيدني 2000 وأيضا تولى منصب المدير الفني لمنتخب الناشئين النرويجي عام 2007 و استطاع المساهمة في حصول هؤلاء اللاعبين فيما بعد على ميداليات أولمبية للنرويج. كما قاد فريق التجديف بنادي درامين النرويجي الذي يعد من أقوى أندية التجديف بالنرويج.

و في عام 2014 عاد إلى مصر و تولى منصب المدير الفني لنادي المقاولون العرب في الفترة من عام 2014 وحتى سبتمبر 2015.

وفي عام 2017 قرر الاتحاد الدولي للتجديف تعيين، عمرو تمراز مستشارًا للجنة التطوير بالاتحاد الدولي للتجديف. جاء ذلك خلال اشتراك تمراز في تنظيم بطولة العالم للتجديف التي أقيمت بساراسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما أنه حصل على العديد من الدورات التدريبية بالاتحاد الدولي للتجديف كما حصل على كل الدورات التدريبية بالاتحاد الدولى للكانوى ICF حتى حصل على أعلى دورة تدريبية فى تدريب الكانوى المستوى الثالث الوحيد فى مصر فى شهر يوليو الماضى ، و هو أيضا حكم دولى فى رياضة التجديف وقوفا SUP وشارك فى تحكيم بطولة العالم بالمجر للتجديف وقوفا 2021.