صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نجم إنبي: أي حد يتمنى اللعب للزمالك.. لكني متربي في الأهلي

الثلاثاء 13 اغسطس 2024 | 08:00 صباحاً
قسم الرياضة
مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

أكد زياد طارق، لاعب إنبي، أن أي لاعب يتمنى اللعب للزمالك، لكنه أهلاوي بشدة، كاشفا لتعرضه معاملة سيئة للغاية في سموحة من جانب المدرب طارق العشري.

وقال زياد طارق، في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" مسيرتي تعطلت بسبب أشياء كثيرة.. سوء توفيق واختياراتي لم تكن جيدة، ومشاكل مع بعض الأشخاص لم يساعدوني على إخراج أفضل ما لدي، عندما ذهبت إلى سموحة من الأهلي لم يحدث ما كنت أضعه في رأسي، خرجت من الأهلي وأنا أشارك في المباريات، لكن لم يحدث مشاركة عندما ذهبت إلى سموحة".

وأضاف زياد طارق: " خروجي من الأهلي لم يكن مفاجأة، أنا طلبت هذا الخروج، شعرت بعدم وجود دور لي في الفريق، فضلت الخروج في إعارة، الخروج من الأهلي بناء على طلبي كان صعبا للغاية، ولكن كان لابد من الخروج حتى أشارك في المباريات".

وتابع زياد طارق: "كان هناك اختيارات كثيرة، لكننا بمشاركة وكيلي قررنا الذهاب إلى سموحة من أجل التألق، لكن انضمامي للفريق كان على عكس رغبة طارق العشري، كلمني فرج عامر ورحب بتواجدي وأنهى الأمور مع كابتن الخطيب، كان لدي عروض من سيراميكا والاتحاد، لكني اخترت التواجد في سموحة، وكنت ضحية الخلاف بين طارق العشري وفرج عامر".

واسترسل: " فرج عامر كان يريد تواجدي والعشري لم يكن يرغب في تواجدي في الفريق، العشري قالي لي لا أحب طريقة لعبك ولا أفضل تواجدك في الفريق، جاء علي زيادة عن اللزوم، فقلت له سأغير وجهة نظرك في التمرين، لكن موقفه لم يكن له علاقة بالكرة".

وواصل زياد طارق: " رجعت للأهلي، لكنهم أبلغوني بعدم وجود مكان لي في النادي، وأيمن الشريعي تحدث مع الأهلي بالانتقال إلى إنبي، كنت أحب الأهلي ومتعلق به للغاية وقريبا سأعود، أحاول فعل كل شئ لم أكن أفعله من قبل حتى أعود للأهلي مجددا".

وأكد زياد طارق: " عندما أعود للأهلي يجب أن يكون لي دور وليس التواجد فقط، علاقتي جيدة بلاعبي الأهلي وبالأخص مصطفى شوبير، قدم مستوى رائع في الموسم الحالي مع الأهلي، حارس مبهر ويعمل على نفسه كثيرا".

وأكمل: " أحكي له كل شئ في المباريات وقبل المباراة، في نهائي الوداد قلت له ستتصدى لكرة تاريخية قبل المباراة وبالفعل حدث، وكان تصدي الفوز بالبطولة".

زأوضح زياد طارق: " لا أعرف سبب عدم مشاركتي مع الداخلية، النادي له سيستم غريب، لا تعلم تشارك على أي أساس أو لا تشارك على أي أساس، هناك من يتدخل في الاختيارات والتشكيل، وموسمي انتهى مع الداخلية وسأعود إلى إنبي".

وتطرق زياد طارق للحديث عن الفارق بين موسيماني وكولر، قائلًا: " موسيماني وكولر؟ الإثنين مدربين كبار، لكن كولر مدرب كبير للغاية، عامل فريق قوي للغاية، ويعجبني محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وكنت أتمنى انضمام إمام عاشور للأهلي قبل انتقاله للقلعة البيضاء، ووسام أبو علي يقدم مستوى رائع للغاية في الـ6 شهور التي تواجد فيها مع الفريق".

وشدد زياد طارق: " أي حد يتمنى يلعب في الزمالك، لكني متربي في الأهلي، الموضوع صعب".

وأتم زياد طارق: " سيراميكا كليوباترا فريق قوي جدا، ربنا كرمهم في كأس الرابطة، وبيراميدز فريق قوي أيضا".