صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كواليس جلسة لبيب وزيزو للرحيل عن الزمالك

الثلاثاء 13 اغسطس 2024 | 06:28 مساءً
ملك موسي
زيزو
زيزو

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، في تصريحات خاصه لموقع البلد سبورت ، عن عقد جلسه خاصه مساء أمس الاثنين بين كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وأحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة وبحضور والده بالشيخ زايد.

وأكد المصدر أن الجلسه حدثت من أجل مناقشة عرض نادي نيوم السعودي لضم زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ومناقشة بعض العروض الخارجيه الأخري .

وأشار المصدر أن رئيس نادي الزمالك طلب من زيزو رفع قيمة العرض ليصل الي 8 مليون دولار من أجل الرحيل ، حيث قدم نادي نيوم السعودي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين عرض بدفع 5 مليون دولار ، يدفع مبلغ 3 مليون و 500 الف دولار عند التوقيع ، ودفع باقي المبلغ مليون ونصف دولار في بداية شهر يناير المقبل ، وهو ما رفضه حسين لبيب .

واضاف المصدر أن والد زيزو اخطر كابتن حسين لبيب ، عن ترحيبه بالبقاء بنادي الزمالك ، وأنه كان يرغب في استفادة النادي ماليا خلال الفترة القصيره التي تتبقي في عقد زيزو ، وان عقد الاعب سوف ينتهي خلال شهور قليله ويحق له الانتقال كلاعب حر الي اي نادي يرغب به الاعب.

واختتم المصدر حديثه أن مجلس الإدارة في حالة خوف شديد من رد فعل الجمهور ، وان المجلس استقر علي ، أن يكون المبلغ الخاص بالموافقة علي رحيل زيزو هو 8 مليون دولار وليس

 أقل .