صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

برونو فيرنانديز يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

الاربعاء 14 اغسطس 2024 | 09:30 مساءً
إسماعيل محمود
برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد قائد الفريق، البرتغالي برونو فيرنانديز، حتى صيف 2027 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

كان برونو فيرنانديز مرتبطًا بعقد يمتد حتى صيف 2026، وقد ترددت تقارير عن وجود اهتمام سعودي بضم اللاعب. ومع ذلك، وقع فرنانديز عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد يستمر حتى 30 يونيو 2027، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وعبر برونو فيرنانديز عن سعادته بتجديد عقده قائلًا: "الجميع يعرف الشغف الذي أكنه لمانشستر يونايتد. أفهم المسؤولية والأهمية التي تأتي مع ارتداء هذا القميص، والمستويات من الالتزام والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع".

وأضاف: "لقد عشت العديد من اللحظات الخاصة هنا بالفعل؛ سماع اسمي يُغنى من مدرج ستريتفورد، تسجيل هاتريك ضد ليدز، قيادة الفريق في أولد ترافورد في ليالي دوري الأبطال ورفع الكؤوس في ويمبلي. لكنني لم أكن لأوقع هذا العقد إذا لم أعتقد أن أفضل لحظاتي في قميص يونايتد لا تزال قادمة".

وتابع: "من خلال مناقشاتي مع القيادة الرياضية والمدير الفني، من الواضح مدى عزم الجميع على القتال من أجل الألقاب الكبرى في السنوات المقبلة. أستطيع أن أرى كم سيكون المستقبل إيجابيًا وأتطلع إلى قيادة الفريق إلى الأمام."

انتقل برونو فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد في يناير 2020 قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، ولعب مع الفريق 234 مباراة، سجل خلالها 79 هدفًا وصنع 67 هدفًا آخر. كما فاز بثلاث جوائز لأفضل لاعب في العام من مؤسسة سير مات بوسبي، وصنع فرصًا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى يونايتد.