صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

العمر ليس معيارا.. أول تعليق من صفقة باريس سان جيرمان الجديدة

السبت 17 اغسطس 2024 | 04:04 مساءً
مجدي سلامة
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

علق ديزيريه دوي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، على انتقاله إلى النادي العاصمي.

وانضم دوي البالغ من العمر 19 عامًا، بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2029

وقال دوي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "لدي أصدقاء ورفاق هنا مثل برادلي ووارن، لقد أتيحت لهم الفرصة للعب كثيرًا هنا والتقدم بشكل جيد، نرى اليوم أن لديهم مكانًا جيدًا جدًا هنا وفي الاختيار، إنه حلم ويجعلني أرغب في السير على خطاهم".

وأضاف: "العمر ليس معيارًا بالنسبة لي، عندما تكون في الملعب، الموهبة هي التي تهم والصفات التي يمكنك جلبها إلى الطاولة لمساعدة الفريق.. أنا مستعد لمواجهة هذا التحدي وأردت دائمًا اللعب لأكبر الأندية، أحب كرة القدم وهي تثيرني.

وتابع: اللعب في باريس سان جيرمان هو حلم أصبح حقيقة، لا أستطيع الانتظار حتى أسمع الجمهور يغني وأرى حديقة الأمراء، لقد أتيحت لي فرصة اللعب هنا في نهائي الألعاب، وكنت سعيدًا جدًا بذلك. إنها متعة كبيرة".

واختتم: "لقد تمكنت من اكتشاف الدوري الأوروبي مع ستاد رين وسأكون قادرًا على اكتشاف دوري أبطال أوروبا هنا، أنا لاعب لا يزال بحاجة إلى التحسن لأن لدي الكثير لأتعلمه مع إنريكي، إنه مدرب كبير واسم كبير في كرة القدم، كان لاعبًا ومدربًا لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة، سيكون قادرًا على تقديم الكثير لي على الجانب الإنساني وعلى الأرض، طموح وواثق من نقاط قوته، ديزيريه دوي حريص على إظهار صفاته تحت ألوان باريس سان جيرمان".