صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رحاب رضوان : حمل علم مصر في بارالمبياد باريس 2024 يزيدني قوة وحماس لتحقيق ميدالية

الاحد 18 اغسطس 2024 | 06:10 مساءً
عبدالله هشام
ريحاب رضوان
ريحاب رضوان

أعربت رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر البارالمبي لرفع الأثقال، عن سعادتها بحمل علم مصر في افتتاح دورة الألعاب البارالمبية التى ستقام بباريس فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

وقالت رحاب رضوان، خلال تصريحات خاصة لـ البلد سبورت: لم أتوقعه اختياري لحمل علم مصر في افتتاح باريس وكانت مفاجأة جميلة جدا بالنسبة لي ومسئولية كبيرة.

وأوضحت : اختياري لرفع علم بلدى يزيدني قوة وحماس لتحقيق إنجاز كبير كما إنها مسؤولية كبيرة أتمني أن استطيع تحملها والعودة لميدالية 

وبسؤالها عن تحقيق رقم قياسي في باريس 2024 قالت : في جورجيا الحمد لله حققت رقم قياسي وطموحي تحقيق المزيد في باريس 

وعن الاستعداد لباريس قال : تدربت بشكل جيد في الفترة الأخيرة ومستعدة للمنافسه والدعم الكبير من وزير الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية تساعدنا في تحقيق إنجاز كبير.

وبسؤالها عن الدعم المقدم لها استعدادا لباريس أكدت أن اللجنة البارالمبية المصرية تعمل بشكل مختلف برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى وأصبح هناك رعاه و وزير الشباب والرياضة عمل توازن  مع أبطال الأولمبية ومنحنا احساس أن المجتهد سيحصد ثمار جهده. 

واختتم رحاب رضوان تصريحاتها قائلة :  الدولة بقيادة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي قدمت لنا دعم كبير ومختلف خلال الفترة الأخيرة والمبادرات مثل قادرون باختلاف وغيرها تشعرنا دائما بالدعم.