صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

استعدادا لبطولة الدوري.. مباريات قوية بين ناشئي السكة الحديد وعدد من الأندية

الاحد 18 اغسطس 2024 | 07:38 مساءً
أحمد نبيوة
قطاع الناشئين بنادي السكة الحديد
قطاع الناشئين بنادي السكة الحديد

أجرى قطاع الناشئين والبراعم بنادي السكة الحديد، برئاسة الكابتن محمد إبراهيم رئيس جهاز الكرة، والكابتن رامي سعد المدير الفني لقطاع الناشئين والبراعم ، اليوم الأحد، عددا من المباريات الودية مع نادي ليفيلز، وذلك استعدادا لبطولة الدوري.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد حسين رئيس مجلس الإدارة، والدكتور سيد عيسى المشرف العام على كرة القدم بنادي السكة الحديد ، لبناء فرق قوية من مختلف الأعمار ، استعدادا للمشاركة في منافسة قوية خلال الموسم المقبل.

وأقيمت في السادسة من عصر اليوم الأحد مباريات قوية لمواليد 2013 برئاسة الكابتن مصطفى إبراهيم المدير الفني لفريق 2013 ، والكابتن سالم إبراهيم المدرب العام للفريق، حيث جرت مباريات قوية بين فريق 2013 السكة الحديد وفريق ليفليز.

وقال المدير الفني لفريق السكة الحديد مواليد 2013، إن هذه المباريات تأتي في إطار الخطة الموضوعة من قبل رئيس جهاز الكرة الكابتن محمد إبراهيم، والمدير الفني لقطاعات الناشئين والبراعم والأكاديميات الكابتن رامي سعد.

من جهته، قال الكابتن محمد إبراهيم رئيس جهاز الكرة بالقطاع، إننا نقوم بتجهيز اللاعبين وإعدادهم بشكل جيد، حتى نكون جميعا على قدر المسئولية التي أوكلنا إياها مجلس إدارة النادي، وسوف ننافس على بطولة الدوري بقطاعات البراعم والناشئين ، وأننا نعد المسؤولين واللاعبين وذويهم وجمهور النادي ببذل أقصى الجهد من أجل المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها النادي في قادم الأيام.

من جهته، أوضح الكابتن رامي سعد، أن الهدف من هذه المباريات الودية هو كسر حاجز الخوف من اللاعبين البراعم مواليد من 2012 حتى 2016، وكسب الثقة من خلال الاحتكاك مع لاعبين وفرق غير اللاعبين الذين تعودوا اللاعب معهم.

وأضاف سعد، أن المباريات الودية تكسب اللاعبين البراعم والناشئين مهارات جديدة ، وان تكرار مدارس التدريب داخل الملعب يمنح اللاعبين القدرة على اللعب تحت الضغط، مضيفا أنها بمثابة بروفة لمباريات الدوري.

وقال الكابتن سيد دبور ، المنسق العام لقطاع الناشئين بالنادي، إن هذه المباريات فرصة جيدة لكشف مواطن القوة والضعف في فرق النادي، وسرعة إحضار لاعبين مميزين لشغل الفراغ الواضح في بعض المراكز، وهذه خطة عاجلة للوقوف على أفضل المستويات.

من جانبه، أوضح الكابتن عيسى عبد السلام، المدير الإدارى لقطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات بنادي السكة الحديد ، أن الجميع يعمل بروح الفريق، وعلى قلب رجل واحد ، ساعين نحو هدف واحد وهو المنافسة على جميع البطولات، وهو ما أكد عليه الكابتن محمد إبراهيم ورامي سعد خلال اجتماعاتهما المستمرة مع المديرين الفنيين بالمواليد المختلفة.