صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

محمود فؤاد: العربي القطري عرض على الزمالك شراء زيزو مقابل عمر السومة

الاثنين 19 اغسطس 2024 | 02:01 صباحاً
عمرو ابوبكر
أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد محمود فؤاد مراسل برنامج «الماتش»، أن وفد من نادي الزمالك بقيادة هشام نصر نائب رئيس النادي، توجه إلى أسرة السيد أحمد السيد الذي راح ضحية في حادث أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض.

وأضاف فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن وفد الزمالك، حرص على تعزية أسرة ضحية أحمد فتوح، مع دفع الدية وعرض الصلح الذي سيتم في أول جلسة محاكمة للاعب.

وعن آخر مستجدات موقف أحمد سيد زيزو، أكد أن اللاعب ووالده توجها إلى مقر نادي الزمالك، للتفاوض مع الإدارة بشأن التجديد، وسط غضب من جانبهما، بعد الأنباء التي ترددت عن مطالبة اللاعب المالية مقابل التجديد.

وأشار إلى أن حسام المندوه أمين صندوق الزمالك، شدد على تمسك مجلس الإدارة ببقاء أحمد سيد زيزو، وسط اختفاء من جانب نادي نيوم السعودي، بينما عاد بقوة عرض العربي القطري لضم اللاعب، مقابل أن ينتقل السوري عمر السومة إلى الزمالك، ويتحمل ناديه الحالي راتبه مع الأبيض.

واختتم تصريحاته، بأن إدارة الزمالك تحاول حل أزمة القيد خلال الأيام المقبلة، مع العمل على التعاقد مع صفقات قوية لتفادي الإخفاق الذي حدث في الموسم الحالي، مشددًا على أن خزينة الزمالك انتعشت بمبلغ كبير في الساعات الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=OuatSXa0Szc