صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

والد زيزو النسخة المصرية من والدة مبابي .. تأجيل محاولات أندية الخليج لضم نجم الزمالك

الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 03:32 مساءً
عبدالله هشام
زيزو يسجل هدف الفوز للزمالك فى مرمى البنك الأهلى
زيزو يسجل هدف الفوز للزمالك فى مرمى البنك الأهلى

تصدر أحمد سيد زيزو عناوين الأخبار في الدوري المصري من جديد وسط محاولات الأندية الخليجية لضم نجم الزمالك في مفاوضات طويلة بائت بالفشل في النهاية.

وتذكر متابعي كرة القدم مفاوضات ريال مدريد مع مبابي حينما كان لاعبا في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والتي أجلتها فايزة العماري والدة اللاعب ووكيلته أكثر من مرة والوصل لراتب خرافي مع إدارة نادي العاصمة الفرنسي.

وكان أخر عقد لـ مبابي مع باريس سان جيرمان قد وصل لـ 630 مليون يورو على 3 مواسم، وحصل حينها اللاعب علي مكافأة توقيع وصلت قيمتها إلي 180 مليون يورو وتسدد على 3 أقساط.

كما تقاضي مبابي مكافأة ولاء بقيمة 240 مليون يورو مقسمة على ثلاث سنوات .

وكانت فايزة العماري حاولت أكثر من مرة إبعاد ابنها مبابي عن نادي باريس سان جيرمان ولكن العروض الضخمة وبمفاوضاتها الناجحة حسم استمرار اللاعب قبل أن يدخل فيأزمة مع إدارة النادي وينتقل مجانا لنادي ريال مدريد .

ولكن دور والدة اللاعب لم ينتهي عند باريس بل نجح في الحصول على عقد ضخم لابنها من ريال مدريد وهو 26 مليون يورو وهو الأعلي في الميرنجي لكن أقل من عقده مع باريس .

وصفت والدة مبابي معاملة باريس للاعب بأنها غير إنسانية وفضلت تحقيق الحلم واللعب لريال مدريد لتحقيق حلم دوري الأبطال لكن التفاصيل المالية كانت الأعلي بين اللاعبين حيث تقاضي مبابي 150 مليون يورو كمكافأة توقيع لضمه مجانا.

وحافظت والدة مبابي علي حقوق صوره بنسبة وصلت لـ 80% مقابل 20 % لريال مدريد.

نفس طريقة والدة مبابي يتبعها والد زيزو في المفاوضات مع الزمالك وهو عمل مميز يقوم به كوكيل للاعب ويرغب في الحصول على أفضل عقد ممكن للاعب.

وحتي الوقت الحالي يترقب والد زيزو ومجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع جديد لحسم جميع التفاصيل المالية لكن جميع المؤشرات تؤكد أن العقد الجديد سيكون الأكبر في تاريخ الدوري المصري.