صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كييزا على رادار برشلونة هذا الصيف

الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 05:45 مساءً
إسماعيل محمود
كييزا - يوفنتوس
كييزا - يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن النجم الإيطالي فيديريكو كييزا، جناح نادي يوفنتوس، أصبح أحد الأسماء المرشحة للانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يسعى بقوة لتعزيز خط هجومه في الصيف الجاري، ويضع نصب عينيه التعاقد مع الجناح البرتغالي رافائيل لياو، لاعب ميلان. ومع ذلك، فإن الصفقة المرتبطة بلياو قد تكون معقدة ومكلفة، مما دفع النادي الكتالوني إلى إعداد قائمة بديلة تشمل عدة أسماء، من بينها فيديريكو كييزا، الذي يبدو أنه غير مرغوب فيه من قبل مدرب يوفنتوس تياجو موتا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يتابع وضع كييزا منذ فترة، خاصةً وأن عقده مع يوفنتوس ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقد أبدى اللاعب عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي. وبحسب التقرير، فقد حدد يوفنتوس سعرًا يتراوح بين 10 إلى 15 مليون يورو كحد أقصى لبيع كييزا هذا الصيف.

وفي حال تعذر على برشلونة إتمام صفقة لياو، فإن النادي سيحول اهتمامه إلى كييزا، الذي يعتبر وكيله فالي رمضاني على دراية جيدة بالإدارة الحالية لبرشلونة، حيث سبق أن تعامل معهم في صفقات مثل ميراليم بيانيتش، فرانك كيسي، بيير أوباميانج، كليمان لينجليت، وماركوس ألونسو.

ومن جهة أخرى، هناك أسماء أخرى ضمن خيارات برشلونة، مثل كينغسلي كومان، جناح بايرن ميونيخ، والذي يعتبر أحد البدائل المحتملة. كومان، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، قد يكون متاحًا بسبب تقييم مدرب بايرن ميونيخ، فنسنت كومباني، له بعد إصابات موسم 2023-24. تجدر الإشارة إلى أن مدرب برشلونة الحالي هانسي فليك سبق أن عمل مع كومان في بايرن ميونيخ خلال موسم السداسية.