صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

8 صفقات.. جوميز يطالب ادارة الزمالك بتدعيمات سوبر.. أسماء مفاجأة

الجمعة 23 اغسطس 2024 | 10:42 صباحاً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

يتأهب مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في ميركاتو الصيف بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت الفريق عقب الخروج المهين من بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش.

وعاني نادي الزمالك منذ فترة كبيرة من أزمة ايقاف القيد بسبب شكاوي اللاعبين وصدور قرارات صارمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وحدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك 8 صفقات لتدعيم صفوف الفريق بها في الموسم المقبل.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لخوض منافسات كأس الكونفدرالية إلي جانب مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتنفيذ مطالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني خاصة أنه سيكون أمام الفارس الأبيض يوم واحد من أجل قيد لاعبيه أفريقيا وفقاً لما أعلنه اتحاد الكرة حيث سيتم فتح باب القيد بعد الاتتهاء من بطولة كأس مصر من أجل قيد لاعبيه في آخر يوم للقيد الأفريقي.

وتدور داخل جدران القلعة البيضاء ترشيحات لعدد من اللاعبين المحتمل انضمامهم إلى نادي الزمالك منهم المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد حمدي ظهير أيسر انبي فضلاً عن بحث الزمالك عن مهاجم أفريقي.