صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

البلد سبورت يكشف كواليس إجتماعات لجنة التخطيط بالأهلي

الجمعة 23 اغسطس 2024 | 01:01 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

وضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة، اسس عمل لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد بعد اعتذار محسن صالح عن عدم العمل.

وكان مجلس إدارة الأهلى، قد قرر فى وقت سابق تشكيل لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار وعضوية محمد رمضان وزكريا ناصف وحسام غالى.

وقاد الخطيب أول اجتماعات اللجنة، واتفق خلالها على أسس العمل فى المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كل المستويات، وبعد الحديث فى بعض الملفات ذات الأولوية، عقدت اللجنة اجتماعًا مطولًا مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفنى للقطاع، وعبدالمنعم مصطفى شطة مدير الأكاديمية، وشادى محمد رئيس جهاز الكرة النسائية، فى حضور خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة، والذى تم توضيح مهام عمله الجديد للتنسيق مع رؤساء القطاعات والعرض على لجنة التخطيط، وعقدت اللجنة أيضًا اجتماعًا مع سامى قمصان المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة للاطلاع على رؤيته للمرحلة القادمة فى ضوء المهام الإدارية التى كلف بها والترتيب للموسم الجديد.. كما عقدت اللجنة اجتماعا مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وهانى رمزى رئيس لجنة الاسكاوتنج، لمتابعة آخر التطورات بالنسبة للاعبين المرشحين للانضمام للأهلى وفقًا للرؤية الفنية.